Login

Register

Login

Register

Product finder button
media

تكييف تقدم سلسلة مكيفات ألتيمت كومفورت الجديدة في الإمارات

تكييف تقدم سلسلة مكيفات ألتيمت كومفورت الجديدة في الإمارات

تجلب السلسلة الأحدث من مكيفات “مايديا” معياراً جديداً للتبريد في السوق، وهي متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم “ألتيمت كومفورت”، حيث تتميز السلسلة بأحدث ابتكارات “مايديا” في مجال التكييف، والتي تضمن توزيعا متساويا للهواء البارد والنظيف داخل الغرفة مع صوت تشغيل منخفض جداً.

وتتميز السلسلة بتقنية “مايديا” المتقدمة (Inverter Quattro Technology) وهي عبارة عن كومبريسور عالي التردد يولد تدفقاً قوياً للهواء البارد في غضون ثوان. في حين يعمل تصميم منفذ الهواء المطور على توسيع زاوية تدفق الهواء بمقدار 110 درجة مع سرعة أعلى لمروحة التوربو، الأمر الذي يوفر تياراً بارداً لمسافات بعيدة تصل إلى 25 متر. ومن الميزات الأخرى لسلسلة “ألتيمت كومفورت” وظيفة “سيلكي كول” التي توظف تقنية “كواندا” المبتكرة لتحقيق توزيع متساوِ للهواء في الغرفة من خلال توجيه تدفق الهواء نحو السقف، لينزل الهواء البارد على الغرفة بالتساوي متجنباً دفع الهواء المباشر على الأشخاص. كما يعمل البخاخ المدمج والمتشكل من آلاف الثقوب الصغيرة بتحويل تدفق الهواء المركزي إلى نسيم لطيف لتجربة تبريد أكثر راحة.

إلى ذلك قال طارق الغصين، الرئيس التنفيذي لشركة تكييف: “ينصب تركيزنا دائماً على منح عملائنا أحدث تقنيات التكييف الملائمة للمناخ الصحراوي الحار في دولة الإمارات. لذا تعد سلسلة “ألتيمت
كومفورت” من مايديا إضافة رائعة إلى تشكيلة منتجاتنا لأنها تقدم حل تبريد مبتكر ومريح وعالي الجودة في سوق يعتبر فيه التبريد ضرورة حياتية

وتتميز سلسلة “ألتيمت كمفورت” أيضاً بـتقنية تعقيم متقدمة، حيث يتم إطلاق الأيونات التي تقتل البكتيريا الضارة في الهواء أثناء التشغيل، بينما تلتقط الفلاتر المزدوجة في أجهزة التكييف ذرات الغبار الصغيرة، وتحافظ ميزة التنظيف الذاتي على الوحدة خالية من العفن والبكتيريا، ما يجعلها طويلة الأمد.

وبفضل تقنية التحكم الدقيق في درجة الحرارة، تكتشف وظيفة الحساس الذكي من مايديا درجة حرارة الغرفة ومستوى الرطوبة. ويمكن للمستخدمين تخصيص مستوى الرطوبة الداخلية المطلوبة بين 30٪ إلى 90٪ عبر تطبيق الهاتف الذكي. ويمكنهم أيضاً عرض استهلاك الكهرباء والتحكم به من خلال وظيفة التحكم بالفاتورة، حيث تقدم مكيفات الهواء ثلاث خيارات تشغيلية مرتبطة بالطاقة هي: 50% و 75% و 100% مما يمنح المستخدمين القدرة على خفض مستوى الطاقة وترشيد الاستهلاك.

وتضمن تقنية المكيفات الحديثة من “مايديا” صوت تشغيل منخفض جداً عند 18 ديسيبل، لخلق بيئة أكثر ملاءمة للاسترخاء وراحة البال. وتم تصميم الكومبريسور المتقدم لتوفير هواء تبريد مريح، حتى عند درجات حرارة خارجية تصل إلى 60 درجة مئوية. كما أن تقنية إنفرتر توفر تدفئة فعالة حتى عند درجات الحرارة المنخفضة للغاية في الخارج، مما يجعل الغرفة دافئة خلال موسم البرد.

وأضاف الغصين: “يعد التحكم الدقيق بمناخ المنزل أحد أهم أهداف مكيف الهواء، وهو الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى بسبب قضائنا لمعظم الوقت في المنزل. وقد مكنتنا الابتكارات في القطاع من ضمان تقديم أعلى نقاء للهواء الداخلي، مع تزويد المستخدمين بالقدرة على التحكم بسهولة بمستويات الحرارة والرطوبة عبر الهاتف الذكي، الأمر الذي يضيف مستوى جديدا من الراحة عند استخدام مكيفات الهواء.”

يُذكر أن شركة “تكييف” الرائدة في مجال حلول التبريد وتكييف الهواء هي الوكيل الحصري لبيع سلسلة “ألتيمت كومفورت” من “مايديا” في الإمارات العربية المتحدة، ويمكن العثور عليها في جميع متاجر التجزئة الرائدة بما في ذلك كارفور وإيماكس ولولو ومتجر تكييف الإلكتروني.